قريبا في الاسواق Noika N8

لا يتعلق الامر بالتكنولوجيا ولكن ما يمكنك ان تفعل بها
الان مه هاتف نوكيا الجديد N8 المطور كليا المصصم للتفاعل مع حاملة عن طريق شاشة اللمس الرائعة ومشغل الموسيقى الرائع والكاميرا المذهلة


التقط صورك وابداعاتك الفنية بدقة ووضوح عالي بالفلاش العالي  وقم يتعديلها واضافة الموسيقي والنصوص والمؤثرات التي نتاسبك عليها ثم شاركها مع العالم كل هذا من الهاتف.

يشتمل هاتف Nokia N8 على اتصال HDMI ومن ثم يمكنك بسهولة عرض صورك ومقاطع الفيديو والموسيقى خاصتك على أجهزة التلفاز وأجهزة العرض المتوافقة. كل ذلك بدقة وضوح 720 بكسل رائعة وعالية الوضوح. كما يشتمل على تكنولوجيا *Dolby Digital Plus فائقة الجودة - متوافقة مع أنظمة المسرح المنزلية - ولذلك سيكون صوت الأفلام رائعًا.
قم بعمل ضبط خاص لهاتف بإضافة التطبيقات المصغرة. لا شاشة واحدة بل ثلاث شاشات رئيسية للتحديثات المباشرة - خصص واحدة للعمل واستخدم أخرى للمتعة
م بتحويل هاتفك Nokia N8 إلى أداة للتباهي والاستمتاع وإظهار قدرتك الإبداعية. في متجر Ovi سوف تجد آلاف التطبيقات المختلفة للحفاظ على ترقية جهاز وتحسينه باستمرار. قم بتنزيل التطبيقات والألعاب ومقاطع الفيديو. لا حصر لإمكانات جعل هاتفك أذكى وأكثر فائدة وأكثر إمتاعًا.
هاتف Nokia N8 مجهز بخدمة WebTV عند الطلب. ادخل على القنوات التلفزيونية المفضلة لديك مثل CNN وNational Geographic  .

ملاحة موجهة بالصوت لأكثر من 70 بلدا في جميع أنحاء العالم. مجانية تمامًا. ببساطة أدخل المكان المراد الذهاب إليه وسوف تخبرك "خرائط Ovi" مع التوجيه الصوتي كيفية الوصول إلى هناك، منعطف بمنعطف. بالسيارة أو سيرًا على الأقدام.
 مكنك التصفح بسهولة خلال الألبومات المفضلة وتتمتع بالإثارة مرة أخرى بالأعمال الفنية في الألبوم. استمتع مرة أخرى بمجموعة التسجيلات خاصتك لأكثر من 50 ساعة مباشرة.

0 Response to "قريبا في الاسواق Noika N8"

إرسال تعليق